#اين_انا_الان

اين انا الان ؟ لا اعلم اين اصبحت انت كالغريب ام كالصديق ام كالحبيب ؟ انى تائهة فى غابات
الحيرة اغرق بعد كل مرة فى محداثتى اليك فى هذا الحيرة , من انا ؟ اين انا ؟ الى متى ؟ الى اين ذاهبة انا ؟ الكثير من المشاعر المتدخلة , انت قولت لى ان هذه الحيرة ستنتهى بعد ان اخبرك بمشاعرى لكنى اخبرتك و ازدادت الحيرة , ازدادت كثير لا اقدر على ان انكر هذا الشعور الذى بداخلى ابكى كثير من داخلى , مرهقة كثيرا , مرهقة نفسيا و عقليا و روحيا , روح اليك تنادى دائما فانت روحى فهل يقدر ان يعيش احد من غير روحه , انا اعشقك كيف لم تفهم هذا ؟ كيف لم تشعر بهذه الروح ؟كيف يكون هذا اعجاب كما قولت ؟ احترق شوقا , احترق حبا , احترق غيرة عندما اتخيلك مع غيرى , انت لى , لى انا فقط , انت فارسى انا و حبيبى انا و اميرى انا , لا اريد سواك فان قلبى معك اخذته منى و هربت ولا تريد ان تعديه الى ولا انا اريده انا اريدك انت , افهم انا احبك انت يا اميرى اين انا الان ؟ انى غارقة فى بحر مدامعيى لا اجد من ينقذنى سواك و انت فى مركبك تجلس و تنظر الى و فى عينك نظرة اريدك و لكنى لا استطيع ان انقذك , اه يا اميرى , كيف لى ان اشفى من حبك من يداوى جرح شوقى اليك ؟ كيف لى ان اشفى من بحثى عنك و وجعى اليك , من يوقف ادمانى على عشقك ؟ من يوقف سكرتى فى عينيك ؟ ابكى كثير بسببك , تشتعل نيران لا اعرف كيف اتطفها بداخلى بسببك , اهيج كالبحر العاتى عند رؤية كلمة غزل منك , اطير كالفراشة عندما ارى رسالة منك , انت السعادة بالنسبة لى , انت جنتى فى هذه الارض , اتعلم احس ان حبنا يحتاج لعمر اخر , لشخص اخر لقلب اخر , كم اتمنى ان نكون غير الانا و الانت , لكن مع الاسف انا ببقى انا شوية وهم و جنون و انت بتبقى انت كما اعرفك مجنون , ولا نستطيع ان نغير هذه الحقيقة و لكنى اقدر ان اوقعك فى حبى ايها الامير الغامض , هذا ان لم اكون قد فعلت من البداية , اتعلم اننى اعشق غموضك هذا , نعم اعشقه , لا تضحك هكذا , نعم عاشقتك مجنونة , انى اصبحت ادمانك و انت تتكبر فتكبر , تكبر ايها الامير فمهما يكون من جفاك ستبقى بعينى ولحنى ملاك , وإنى طفلة هواتك ، على حضنك الحلو أنمو وأكبر وإنى أحبك أكثر , اهل الحب صحيح مظاليم كما قالت السيدة ام كلثوم , اين انا الان ؟ ارك و انت تمسك بيدى , ارك و انت فى احضانى , ارك و انت تقبلنى , ارك و انت تتطلب منى الزواج , ارك و انت بجوارى يوم زفافنا , ارك و انت بجوارى عند ولادتى لطفلنا الاول , ارك فى كل وقت و كل , انت دائما بداخلى , اعيش معك طوال اليوم فى ارض الخيال و اريد ان يصبح هذا فى ارض الواقع كيف ؟ لا اعلم و لكنى اريدك , افهمنى ارجوك انى احبك , احبك كثيرا اكثر مما كنت اتوقع انا , لم احب احد هكذا , لماذا انت تحديدا ؟ لا اعلم , لا ارى سواك , لا افكر فى احد غيرك , حديثى دائما تقتحمه سيرتك , احدث الجميع عنك , استشعرك انك معى عندما اتحدث عنك , كما اريدك انت ترى لهفتى عندما اتحدث عنك و ارتعاش اطرافى و تجمدى كالثلج و ضربات قلبى الذى يكاد يتوقف عندما تاتى سيرتك او ارى رسالة منك , كل هذا و ليس حبا ؟ اخبرنى بالله عليك ما هو مفهوم الحب بالنسبة اليك لاحبك كما تريد ؟ يا اميرى لك قلبى و فؤادى ايها الامير الحبيب انت نورى و رشادى انت لى اوفى نصيب و لن يكن بعدك حبيب
written by : Norhanna Nouh O:)

Leave a comment